الإعتداء على مصري داخل السفارة الأمريكية

2009-08-14

محرر تويستو – أحمد التكروري مصري متزوج من امريكية. عندما عاد من عمله يوم 4/8 لم يجد زوجته واولاده، فأحضر كشف الأرقام التي تم الإتصال بها من الهاتف ووجد معظمها خاصة بالسفارة الأمريكية، وارقام اخرى خاصة بالمفوضية الأمريكية. فقام بالإتصال بهما وانكروا معرفة أي شسئ عن زوجته.

وبعد ثلاثة أيام اتصل به ممثل من السفارة الامريكية يقول له ان القنصل يريد مقابلتك، وعندما وصل اتسقبله شخصين من المارينز إلى الداخل بعد ان تم تفتيشه، ثم استقبله شخصان آخرون ثم قال له احد الأشخاص بعد ان وضع يده على وجه أحمد التكروري قائلاً: “انت حقير، وليس  لك زوجة او اولاد ولا تحاول الاتصال مرة اخرى بالسفارة.”، وعندما استفسر أحمد عن سبب شرع الشخص بضربه علة وجهه.

وفي مداخلة لبرنامج “الحياة اليوم” بتلفزيون الحياة الذي كان يتحرى هذه الواقعة قال السفير “حسام زكي” المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية بأن الوزارة قامت باستدعاء المسؤل عن القيام بالأعمال القائمة على السفرة الامريكية وسؤاله عن الواقعة. وقد روى الحادث بشكل مختلف تماما.

وأضاف السفير حسام زكي أن المواطن يجب أن يحصل على حقه بطريقة هادئة حتى دون معالجة اعلامية صاخبة وكل مواطن سوف يحصل على حقه.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.