أكرم حسني بعد هجوم ماسبيرو: مش أنا اللي تحركني شوية دولارات

2015-11-02
أكرم حسني بعد هجوم ماسبيرو: مش أنا اللي تحركني شوية دولارات

حل الإعلامي الساخر “أكرم حسني” والشهير بشخصية “أبو حفيظة”، ضيفاً في برنامج “السادة المحترمون”، والمذاع على قناة ontv ويقدمه الإعلامي “يوسف الحسيني”، بعد هجوم ماسبيرو عليه، وذلك بعد حلقة ساخرة، قدمها حسني عن الأوضاع في ماسبيرو، خلال برنامج “أسعد الله مساءكم”، والذي يعرض على قناة mbc مصر.

حسني رفض اتهامه بالإساءة للتلفزيون المصري، مشدداً على أن برنامجه ساخراً وكوميدي، وانتقاده ليس موجه لأشخاص، مشيراً إلى أن التلفزيون المصري قام بإخراج أجيال من الإعلاميين، متسائلاً عن دوره في 2015.

وقال حسني، أن الغرض من الحلقة كان النهوض بحال التلفزيون المصري وليس التشويه، مشيراً إلى أنه خدم في وزارة الداخلية لمدة 14 سنة، قائلاً : “مش أنا الشخص اللي هتحركني حفنة من الدولارات والريالات، ولكن اللي شن الحملة دي مر بتجربة شخصية، وهو وزملاءه، لأنهم بيوجهوا من إدارة قنواتهم”.

ووجه حسني، حديثه للكاتب الصحفي “خالد صلاح”، قائلاً : “هل من المهنية وأداب الصداقة يا خالد، أنك تطلع تتهم الناس بالباطل، وأننا عبيد أنجاس ونبيع نفسنا من حفنة دولارات ؟! فليس من المهنية إتهام الناس بالباطل وإتهامي بتلقي تمويلاً سعودياً”.

واستكمل حسني، أن لا يجب أن يتأثر التلفزيون المصري ببرنامج كوميدي أو إسكتش ساخر، مشيراً إلى أن الأزمة في التلفزيون المصري أزمة فكر ورؤية وليس مال.

وشدد حسني، على إحترامه وتقديره لكل العاملين في التلفزيون المصري، وقال أن في 2010 تم دعوته من قبل أسامة الشيخ، رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، بعد نجاح شخصية أبو حفيظة في قناة موجة كوميدي، ورحب بالفكرة، قائلاً له : “أنا كنت بحلم أعدي من قدام مبنى التلفزيون مش أعمل برنامج فيه”.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.