الحياة الزوجية فى العيد… شكل آخر

2012-08-19

هل تسرب الملل لحياتك الزوجية الجنسية وفقدت شراراتها وشغفها الذي كان رائعاً في بداية زواجك؟ هل ممارسة الحب والجنس مع زوجك او زوجته أصبحت قليلة أو غير موجودة على الإطلاق ؟ إذن لابد أنك ستحتاج بعض من هذه الطرق لاستعادة ما فقدته وخاصة مع انقضاء ايام شهر العبادة والصيام ودخول ايام العيد ، ويعنى اكثر بالتحديد فى تلك العلاقة الحميمة الزوجة التى نوجه لها عددا من النصائح من اجل قضاء وقت مفعم بالحب والحيوية :

اخرجي من غرفة النوم

لا تقيدي نفسك بالمكان ذاته في كل مرة فهذا أسرع الطرق إلى تسرب الملل إليكما، أكسري حدود المكان واخرجي إلى أماكن أخرى كالاستحمام سوياً أو ممارسة الحب في أرجاء المنزل الأخرى كغرفة المعيشة، فوق المائدة أو حتى في المطبخ، ولماذا لا تخرجين خارج المنزل في مكان معزول أو بعيد؟ هل هذا المكان غير متوفر؟ إذن فلتستأجري غرفة في فندق ذو لمسة رومانسية.

هناك العديد من الأفكار ولكن الهدف واحد وهو أن تحرري من قيود المكان وتستخدمي مخيلتك لكسر الملل.

حددي موعداً معه

أخبريه في أول اليوم أنك تريدين الحصول على موعد رومانسي معه وأنه عليه أن يكون مستعداً لقضاء ليلة رائعة، ومن الممكن بدلاً من اخباره بهذا الموعد مباشرة، يمكنك كتابة ورقة بخط يدك ووضعها في جيبه أو بجانب قهوته.

هذا سيجعلكما تتطلعان بحماسة وبشغف لذلك الموعد طوال النهار حتى يأتي موعد لقائكما.

المداعبة

لا تتخطي المداعبة وامنحيها الوقت الكافي بل بالعكس زيدي الوقت الذي تتمتعان فيه ببعضكما، أعطيه المزيد من القبلات الحارة، أثيريه وأخبريه أنك لم تكتفي منه واطلبي منه التمتع بكل لحظة وبكل جزء منك من دون انتظار لما سيأتي بعد المداعبة، المسيه أكثر وزيدي من التلامس والاتصال بين جسديكما قبل ممارسة الحب وخلاله وحتى بعده.

التدليل والملاطفة

الجسد بحاجة لبعض التدليل فهذا يساعد على التخلص من التوتر وضغوط الحياة ويجعلكما جاهزان للاستمتاع ببعضكما البعض فترة أطول.

احضري بعض زيوت التدليك وضعيها على جسده مع موسيقى رومانسية وشموعاً معطرة، دعي يداك تنطلق بهدوء ومن غير تعجل لتساعده على بعض الاسترخاء، إجعليه يفعل نفس الشيء معك وإستمتعا بكل لحظة ودعا أجسادكما تأخذ حقها من التدليل.

الأوقات الغير متوقعة

لا تجعلي ممارسة الحب بمواعيد ثابتة دائماً فعنصر المفاجئة في كثير من الأحيان يكون محفزأ ممتازاً للرغبة، إذا ذهبت مثلا إلى منزل والديك أو إلى حفلة عند بعض الأصدقاء لم لا تتسللان إلى غرفة النوم بينما الجميع منشغل وتتغازلان في السر؟

احصلي على مظهر جديد

لم لا تحصلين على تسريحة شعر جديدة أو لون جديد؟ لم لا تغيرين شكل أظافرك أو طريقة لبسك؟ لن أطيل في هذه الفكرة فالنساء هن الخبيرات في ذلك لذا أقدمي علي ذلك وكوني امرأة جديدة بين الحين والآخر.

حافظي على رشاقتك

انتبهي إلى عناصر غذائك ومارسي الرياضة حتى لو في المنزل. قومي بحركات تمدد وحافظي على لياقتك، فاكتساب الوزن من الأسباب الرئيسية لإطفاء الرغبة الجنسية وفقدان الشهية على ممارسة الحب لذا خذي حذرك جيدأ واعملي على أن تكوني رشيقة.

المشاركة

شاركيه بما تقومين به في حياتك اليومية ولا تبقيه بعيداً عنك. تحدثي في مواضيع إيجابية، اطلبي منه مساعدتك في الأعمال المنزلية أو تمشيط شعرك، ساعديه على ارتداء ملابسه أو خلعها واطلبي منه القيام بالمثل.

كوني مبتكرة واكسري الملل

ممارسة الحب ليست مهمة عليك تنفيذها وفق خطوات محددة روتينية، أطلقي العنان لمخيلتك وكوني مبتكرة، جربي أوضاع جديدة في وقت ممارسة الحب، اشتري ملابس نوم جديدة بها بعض الإغراء ،حققي أحلامك ورغباتك الجنسية معه، دعيه يسمع صوتك واهمسي في أذنيه عبارات حب جديدة حين تكونا سوياً وعبري عن كل ما تشعرين به في كل حركة وكل لمسة.

تحدثي عن الوقت الحميم

تحدثي عن الوقت الحميم قبل ممارسة الحب وخلاله وبعده، أخبريه بما أعجبك وما تريدين تجربته في مرات أخرى، فالمحادثة الجيدة تساعدكما على معرفة أشياء أكثر عن بعضكما وما الذي يمتعكما أكثر في الوقت الذي تقضيانه سوياً.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.