شقيقان يختطفان سائقًا ويطلبان من صديقهما الاعتداء عليه جنسيًا

2012-04-10

قام شقيقان بمنطقة مصر القديمة باختطاف سائق من منطقة فيصل بالجيزة، واحتجازه داخل حجرة وقاما بالاعتداء عليه وتعذيبه بأسلحة حادة في جميع أجزاء جسمه، كما قاما باستدعاء صديق لهما ليعتدي عليه جنسيًا وصوراه بفيديو هاتف محمول لإذلاله، وذلك انتقاما منه لاكتشاف علاقة غير مشروعة بينه وبين شقيقتهما.

وقد تمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين وأمر اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق. كان العميد أيمن الصعيدى مأمور قسم شرطة مصر القديمة، قد تلقى بلاغًا من الأهالى، بأنهم سمعوا صوت شخص يعذب منذ ثلاثة أيام.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد هشام لطفى مفتش مباحث مصر القديمة، وتم مداهمة المكان، وتمكنوا من القبض على المتهمين وتبين من خلال تحريات الرائد طارق الوتيدى رئيس مباحث قسم مصر القديمة أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقين وهما أ.م (30سنة) وشقيقه م . م (29 سنة).

واعترفاأمام العميد علاء السباعى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة بارتكاب الواقعة، حيث قررا أنهما علما بوجود علاقة غير مشروعة بين المجنى عليه وشقيقتهما، فهاجماه داخل منزله بمنطقة فيصل، واقتاداه تحت تهديد السلاح إلى غرفة بمنزلهما بمصر القديمة لتأديبه، وقاما بتعذيبه، ثم استعانا بصديقهما أ.ر (28 سنة) الذى قام بالتعدى على المجنى عليه جنسيًا، وقاما بتصويره فى مقاطع فيديو بالموبايل انتقاما منه، وبعدها اتصلا بأهل السائق وطلبا منهم فدية 50 ألف جنيه حتى يطلقا سراحه، إلا أن أجهزة الأمن ألقت القبض عليهما.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.