ديانا كرازون تصوّر “مزيكا هادية”

2012-03-10

تستعد الفنانة ديانا كرازون لتصوير أغنيتها الجديدة ‘مزيكا هادية’، والتي تعاونت فيها مع الملحن محمد رحيم، وكانت تنوي طرحها في عيد الحب ثم تراجعت بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد العربية، قالت ديانا لجريدة ‘المصري اليوم’: ‘تربطني صداقة مع الملحن محمد رحيم، وتعاونت معه في أغنيتين من قبل…

ودائما أستمع لأغان جديدة من ألحانه أعجبتُ بأغنيتين ‘ترانس ومزيكا هادية’، ولم يخطر ببالي أن أطرحهما في هذا التوقيت، ولكني قررت أن أطرح أغنية مزيكا هادية في عيد الحب وشعرت أنني سأتعرض لحملات من الهجوم وكنت حزينة على كل فنان يتعرض لهجوم، ولا أعلم لماذا يركزون هكذا مع المطربين؟

معتقدين أن الفنان في ظل هذه الظروف يجب أن نمنعه من الغناء والعمل .. وكأنه بلا مشاعر.. ‘أكيد كلنا بداخلنا حزن’، ولكن في نفس الوقت هذا ‘أكل عيشنا ورزقنا’ فمن سيدفع لنا الشرط الجزائي لو تقاعسنا عن تنفيذ تعاقداتنا. أو من سيفتح لنا بيوتنا فأنا أردنية وأمي سورية وأعيش في مصر، فمن المؤكد أني أعيش في حزن ولكن لابد أن تسير الحياة’.

وعن تجربتها في التمثيل وتقديم البرامج قالت: ‘شاركت في بطولة مسلسل ‘منتهى العشق’ مع مصطفى قمر وقبله وبعده عُرضت علي بعض الأدوار السينمائية،

ولكني رفضتها، وأنا لست ضد فكرة التمثيل في السينما بالعكس أتمنى تقديمه، ولكن ليس معنى أني غير مصرية سأقدم أي دور يُعرض علي وسأرحب بالسينما في أي دور .. فأنا أتمنى أن أقدم دورا بعيدا عن ديانا كرازون المطربة .. وبالنسبة لتقديم البرامج أريد أن أوضح نقطة مهمة وهي أنني لم أكن مذيعة ولم أقدم نفسي بهذه الصيغة بالعكس حاولت أن أكون ديانا المطربة التي تغنى مع الضيوف وتشاركهم حالاتهم الغنائية ولست تلك المذيعة التي تلقي الأسئلة.

لذلك لم أكن أهتم بالأسئلة المعدة لأقولها للضيوف بل كنت أقول لهم تعاملوا وكأنكم في بيتي..

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.