اطلاق خدمة نايل ستريم أحدث خدمات الاعلام الرقمى

2012-03-10

أعلنت الشركة المصرية للأقمار الصناعية ( النايل سات) عن اطلاق خدمة “نايل ستريم” الجديدة التى تعتبر نقلة نوعية فى مجال الإعلام الرقمى لتضاف تلك الخدمة لخدمات النايل سات المقدمة للقنوات التليفزيونية والإذاعية على أقمارها في الموقع المداري 7 درجات غرب.
نايل ستريم هو خدمة للبث على الانترنت من خلال بنية تحتية ونظام يعتبر هو الأحدث في العالم بالتعاون مع شركة سيسكو العالمية والمتخصصة في أنظمة وحلول الشبكات المختلفة حيث تتكامل خدمات “النايل ستريم” مع خدمات الأقمار الصناعية لتصل بالمشاهد لآفاق أوسع من حيث متعة المشاهدة وتنوع خيارات المحتوى .
جاء ذلك الاعلان – كما ذكر بيان شركة المصرية – أثناء مشاركة النايل سات في فعاليات معرض (الكابسات 2012 بدبي) الذى قدمت فيه الشركة عرضا لمميزات “النايل ستريم”، موضحا انه يمكن للمشاهد متابعة القنوات الفضائية من خلال أجهزة المحمول المختلفة أو الأجهزة اللوحية مثل الأي باد.
وأشار البيان الي امكانية المشاهدة بتقنيات الصورة فائقة الجودة و الجودة العادية باستخدام أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة بسيطة تستقبل البث على الانترنت وتعرضها على شاشات التليفزيون، حيث أن موزعى الخدمة يقومون بتوفير وسائط الاستقبال للمشاهد سواء كانت مواقع إلكترونية أو أجهزة.

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.