فيديو: مذيعة عكاشة تتعرض لموقف محرج أمام السفارة

2012-03-10

تعرضت الإعلامية حياة الدرديرى، المذيعة بقناة الفراعين، والتى تلقب بمذيعة توفيق عكاشة لموقف محرج اليوم الجمعة أثناء مشاركاتها فى التظاهرات اليوم أمام السفارة الأمريكية للمطالبة بطرد السفيرة.

قام أحد الشباب عند مساعدتها للصعود إلى إحدى السيارات للابتعاد عن المتظاهرين الذين كانوا يهتفون ضدهم ويطالبون بطردهم من أمام السفارة بمد يده لها لمساعدتها للصعود على السيارة والهروب من فتك المتظاهرين لها، مطوقًا خصرها بذراعه، بينما لم تلتفت المذيعة “حياة” لهذا الإجراء غير اللائق من الشاب وحاولت الابتعاد عنه حتى لا يتكرر الموقف.
يأتى ذلك فى إطار تظاهر الاعلامي توفيق عكاشة والمذيعة حياة الدرديري امام مقر السفارة الامريكية بجاردن سيتي تضامنًا مع المتظاهرين المُنددين بالتدخل الامريكي في الشئون المصرية ووسط الجموع اتهم عكاشة السفارة الامريكية بتدمير مصر واصفًا السفيرة الامريكية آن باترسون “بالملعونة” التي تسعى جاهدة لتفتيت الشعب المصري.
فى المقابل هاجم متظاهرون عكاشة بهتافات منها “عكاشة باطل باطل يسقط يسقط حكم العسكر” فى الوقت الذى رفع بعض المتظاهرين الأحذية في وجه عكاشة اعتراضًا على وجوده بالقرب من ميدان التحرير ووجهوا له أبشع الألفاظ والسباب.

شاهد الفيديو:

 

مجلة الكترونية تهدف إلى ايصال المعلومة الى القارئ بأقل مجهود ممكن وبإيجاز توفيراً للوقت.

تابعنا على

Copyright © Twesto. All rights reserved.
Twesto.com is a property of Ahmed Melege.